• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الجمعة 15 يوليو 2016 على الساعة 22:55

الرئيس التركي السابق: ما قام به ضباط الجيش أفعال خسيسة

الرئيس التركي السابق: ما قام به ضباط الجيش أفعال خسيسة

24441_824

وكالات

قال عبدالله غول، الرئيس التركى السابق، فى حديث، عبر “السكايب”، لقناة ” سى أن أن التركية”، إنه على جميع الشعب من مختلف الطوائف أن ينزل إلى الشارع من أجل الحفاظ على الديمقراطية.
وأضاف غول أن ما قام به بعض الضباط الجيش هو “ضد إرادة الشعب”، مردفا أن “الشعب التركى جميعًا وأنا واحد منهم سنفعل أى شيء للحفاظ على الديمقراطية”.
وأكد غول: “لسنا دولة فى أمريكا اللاتينية ولا إفريقيا، حتى يفعل بنا مثل هؤلاء الضباط من أفعال خسيسة”، قائلًأ: “أقول لأي ضابط فى الجيش أن من يصله أمر من قائده بالتحرك لمساندة الانقلاب فعليه أن يرميه فى الزبالة”.