• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 مارس 2022 على الساعة 11:01

الذهاب مفتاح التأهل وعودة الجمهور في صالحنا.. بونو وسايس يوجهان رسالة للمغاربة (فيديوهات)

الذهاب مفتاح التأهل وعودة الجمهور في صالحنا.. بونو وسايس يوجهان رسالة للمغاربة (فيديوهات)

وجه كل من حارس مرمى عرين الأسود، ياسين بونو، والعميد رومان سايس، رسالة خاصة إلى الجماهير المغربية قبل المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الكونغو الديموقراطية، مشددين في الوقت ذاته عن أهمية مباراة الذهاب لإنجاز نصف المهمة.

مفتاح التأهل
وكشف ياسين بونو، عن طبيعة الأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني المغربي، استعداد لمباراة الكونغو الديموقراطية المرتقبة بعد غد الجمعة (25 مارس)، بكينشاسا.
وقال بونو إن “الأجواء جيدة والمعنويات مرتفعة والمجموعة عازمة على تقديم مباراة في المستوى بكينشاسا، من أجل تيسير المهمة في مباراة الإياب”.
وأضاف نجم إشبيلية الإسباني أن “مباراة الذهاب بكينشاسا ستكون مفتاح التأهل وهذا الأمر يعي به جيدا اللاعبون وسيبذلون قصارى الجهود لتحقيق التأهل للمونديال”.

الأمور معقدة وصعبة
ومن جهته، عبر العميد غانم سايس، عن سعادته بعودة الجمهور إلى المدرجات في المغرب من أجل دعم المنتخب الوطني في مباراة الإياب.
وقال سايس في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “الأمور معقدة وصعبة وكل طرف له فرصه مثل الآخر، والمنافس فريق جيد وشرس داخل قواعده”.
وواصل: “عامل مهم يخدمنا وهو عودة الجمهور لدعمنا في مباراة الدار البيضاء، أنا واثق من هذا، لعبنا مباريات كثيرة دون جمهور، وقد كان الأمر صعبا ومختلفا، لذلك هو عامل سيرجح كفتنا، لكن علينا أولا إنجاز نصف المهمة على ملعب المنافس”.
وختم: “ونعلم أهمية التأهل لمسابقة مثل كأس العالم للمرة الثانية تواليا بدل انتظار 20 سنة في كل مناسبة”.