• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 17 نوفمبر 2024 على الساعة 14:00

الديربي البيضاوي.. واش بالجمهور ولا ويكلو؟

الديربي البيضاوي.. واش بالجمهور ولا ويكلو؟

يخشى ناديي الرجاء والوداد الرياضيين، حرمانهم من الحضور الجماهيري في مباراة الديربي، الأسبوع المقبل، برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد كريم الكلايبي، عضو لجنة القيادة والتتبع للمرافق الرياضية بالدار البيضاء، في تصريح توصل به موقع “كيفاش”، أن مباراة الديربي ستجرى في موعدها المحدد بحضور الجماهير.

وقال الكلايبي “أود أن أبلغكم أنه حتى لحظة كتابة هذه السطور، ستقام مباراة الدربي بين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي في موعدها المحدد، يوم 22 نونبر الجاري، بملعب العربي الزاولي، بحضور الجماهير”.