• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأحد 03 ديسمبر 2023 على الساعة 18:22

الدوري الهولندي.. الصيباري يقود أيندهوفن للفوز على فينورد

الدوري الهولندي.. الصيباري يقود أيندهوفن للفوز على فينورد

تمكن فريق “بي إس في أيندهوفن”، من التغلب على منافسه “فينورد روتردام”، في مباراة خارج الديار جرت أطوارها، اليوم الأحد، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك برسم اليوم الرابع عشر من الدوري الهولندي، لاسيما بفضل إسماعيل الصيباري الذي تمكن من الوصول إلى الشباك.

وافتتح الدولي المغربي، الذي توصل بتمريرة مثالية من يوهان باكايوكو، التسجيل في الدقيقة الـ 65 من اللعب من مسافة قريبة.

وبعد ثلاث دقائق، ومن ضربة ركنية، ضاعف أوليفييه بوسكالي الحصيلة للضيوف بضربة رأسية (الدقيقة 68).

وفي نهاية المباراة، قلص سانتياغو خيمينيز الفارق لفائدة فينورد (الدقيقة 81 1-2)، لكن المحليين لم يتمكنوا من تعديل الكفة.

وبهذا الفوز، يحقق أيندهوفن فوزه الرابع عشر في أكبر عدد من المباريات التي خاضها، دون أن يخسر نقطة واحدة منذ بداية الموسم.

وبرصيد 42 نقطة، يحتل الأحمر والأبيض صدارة الترتيب، موسعا الفارق مع فينورد صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.