• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 03 مارس 2025 على الساعة 00:31

الدوري التركي.. النصيري يساهم بهدف في فوز فريقه على أنطاليا

الدوري التركي.. النصيري يساهم بهدف في فوز فريقه على أنطاليا

سجل الدولي المغربي، يوسف النصيري، هدفا في الفوز الكاسح لفريقه فنربخشة على أنطاليا سبور (3-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد (02 مارس) في إسطنبول، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري التركي الممتاز.

وانطلق اللقاء عند الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول بهدف من التركي ميرت مولدور لصالح فنربخشة، قبل أن يضيف الصربي دوشان تاديتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 26.

وتمكن أسد الأطلس من تسجيل الهدف الثالث والأخير للفريق الذي يقوده جوزيه مورينيو في الدقيقة 30. وهذا هو الهدف السادس عشر للنصيري مع فنربخشة خلال الموسم الحالي من السوبر ليغ.

وبهذا الفوز، واصل فنربخشة احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق ضئيل عن غريمه غلطة سراي، المتصدر بـ 65 نقطة، فيما تراجع أنطاليا سبور إلى المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة