• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 16 فبراير 2015 على الساعة 00:00

الدوري الإنجليزي.. الشماخ ضمن أبشع اللاعبين

الدوري الإنجليزي.. الشماخ ضمن أبشع اللاعبين

الدوري الإنجليزي.. الشماخ ضمن أبشع اللاعبين

وكالات
بينما تصدر الفرنسي أوليفيي جيرو لائحة اللاعبين الأكثر إثارة في الدوري الإنجليزي «البريميير ليغ»، اختارت 250 مشجعة إنجليزية المغربي مروان الشماخ، لاعب كريسطال بالاص، ضمن تشكيلة اللاعبين الأكثر بشاعة في الدوري الانجليزي.
وإلى جانب اللاعب الدولي المغربي ضمت اللائحة أيضا نجم مانشيستر يوناتيد دي ماريا، الذي تصدر القائمة ليحصل على لقب اللاعب الأبشع متفوقا على زملاءه بالتشكيلة بالوتيلي من ليفربول، وليسكوت من ويست بروم، وتريمل من سوانسي، وكولينز من ويست هام، ودي لايت من ليسيستر، وسيسوخو من أستون فيلا، وتيوت من نيوكاستل، وكين من هال سيتي، وومان من ساوثهامبتون.