• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأربعاء 01 نوفمبر 2023 على الساعة 18:12

الدوري الإفريقي.. الترجي يودع والوداد إلى النهائي

الدوري الإفريقي.. الترجي يودع والوداد إلى النهائي

نجح نادي فريق الوداد الرياضي في بلوغ نهائي الدوري الإفريقي، بعد تفوقه على الترجي التونسي، في دور نصف النهائي.

وتمكن الوداد من إقصاء منافسه التونسي بفضل ركلات الترجيح، بعد التعادل في مجموع المبارتين ب1-1.

وأقيمت مباراة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، اليوم الأربعاء (1 نونبر)، على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس سابقا)، حيث نجح الترجي في تسجيل هدف واحد، ما جعل الفريقين يصلان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوداد.

هذا وسيواجه الوداد الفائز في مباراة الأهلي المصري و ماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي في أول نهائي للبطولة المذكورة.