• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الثلاثاء 06 أكتوبر 2015 على الساعة 13:07

الدورة الأولى لمجلس جهة الدار البيضاء سطات.. أين الرئيس؟ (صور)

الدورة الأولى لمجلس جهة الدار البيضاء سطات.. أين الرئيس؟ (صور)

AIC_4667

كيفاش
انعقدت، يوم أمس الاثنين (5 أكتوبر)، أشغال الدورة الأولى والعادية لمجلس جهة الدار البيضاء سطات، والتي غاب عنها مصطفى بكوري، رئيس الجهة.
وخصصت أشغال هذه الدورة لدراسة مشروع النظام الداخلي لمجلس الجهة والتصويت عليه، وتحديد اللجان الدائمة للمجلس وانتخاب رؤسائها ونوابهم، وعرض حول المعطيات العامة المتعلقة في الجهة والمشاريع الحالية المبرمجة بها.
وكان بلاغ لمجلس الجهة أشار إلى أن انعقاد هذه الدورة ياتي في سياق دينامية تفعيل الجهوية المتقدمة، وما تطرحه من رهانات تنموية، في تجاوب مع انتظارات المواطنين والمواطنات ومع تطلعات البلاد.