• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأحد 26 سبتمبر 2021 على الساعة 17:00

الدكيك: وقفنا الند للند قدام البرازيل… وخاصنا نخططو نجيبو اللقب المرة الجاية (فيديو)

الدكيك: وقفنا الند للند قدام البرازيل… وخاصنا نخططو نجيبو اللقب المرة الجاية (فيديو)

أشاد هشام الدكيك بمسار المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات خلال البطولة التي أقيمت في ليتوانيا، وودعها أسود الأطلس، من بوابة ربع النهائي، بعد خسارتهم ضد منتخب البرازيل بهدف نظيف.

وأكد الدكيك، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه راض عن أداء فريقه، أمام منتخب يملك عدة مواصفات تفتقد لها كتيبة أسود الأطلس.

وأوضح مدرب الأسود على أنه هدفه المستقبلي هو العمل على الفوز بلقب كأس العام في البطولة المقبلة.

وشدد الناخب الوطني على الاستمرارية في العمل، داعيا المسؤولين على كرة القدم داخل الصالات للتهيئة البنية التحتية، ودعم هذه الرياضة داخل المؤسسات.