• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 01 أكتوبر 2021 على الساعة 12:45

الدخول المدرسي.. ثانوية في الصويرة تستقبل التلاميذ بالتمر والحليب والموسيقى الإفريقية

الدخول المدرسي.. ثانوية في الصويرة تستقبل التلاميذ بالتمر والحليب والموسيقى الإفريقية

ت: سعيد أحتوش
في بادرة جميلة، استقبل مسؤولو الثانوية التأهيلية محمد الخامس، صباح اليوم الجمعة (1 أكتوبر)، تلاميذ المؤسسة، في أول أيام الدخول المدرسي، بالتمر والحليب، وعلى أنغام الموسيقى الإفريقية.

وحرص مسؤولو الثانوية المذكورة بتنسيق مع جمعية أباء وأولياء التلاميذ، على استقبال التلاميذ في هذا الجو الاحتفالي، مع احترام لإجراءات التباعد الاجتماعي والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد.


ونالت هذه المبادرة استحسان عدد من رواد مواقع التواصل، وخاصة قدماء الثانوية، الذين كتبوا تعاليق مشيدين بهذه المبادرة.

وجاء في أحد التعاليق: “مبادرة جديدة موفقين إن شاء الله”، وجاء في تعليق آخر: “يالاه نرجعو نقراو”.