• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 02 يونيو 2018 على الساعة 23:51

الداودي: حرام واش شركة الحليب استشرتنا باش تنقص الثمن وحنا رفضنا… هاد الشي كذوب!

الداودي: حرام واش شركة الحليب استشرتنا باش تنقص الثمن وحنا رفضنا… هاد الشي كذوب!

نفى لحسن الداوي، الوزير المنتدي المكلف بالشؤون العامة والحكامة، ما راج حول كون شركة “سنطرال دانون” كانت تنوي تخفيض أسعار الحليب بعد المقاطعة، إلا الحكومة تدخلت ومنعتها بداعي “ما نضسروش المقاطعين'”.
وقال الداودي، خلال استضافته في برنامج “ساعة للاقناع”، على قناة “ميدي 1 تي في”، مساء اليوم السبت (2 يونيو)، “حرام واش كاين هاد الشي، واش الشركة ممكن تستشرنا باش تنقص؟ هاد الشي كذوب”.
وردا على سؤال حول ماذا لو استمرت المقاطعة، قال الوزير: “لا أظن أن المغاربة يبغيو يكرفسو بلادهم، ودورنا هو نشرحو ليهم، حيث شحال من مغربي نيتو حسنة كيقول يلا قاطعنا يهبطو الثمن، ها حنا قاطعنا ها هوما سرحو العمال وما نقصوش الثمن”.
وتابع الداودي: “أنا داير الثقة فالمغاربة، وخاصنا نشرخو لهم الواقع يلا كانو كيتيقو فينا… حنا خدامين مع الشعب وكنحلو مشاكلهم”.