• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 15 يناير 2018 على الساعة 20:26

الداودي: حرام ندعمو سنيدة… ورفع الدعم عن البوطا ما غيكون إلا بعد 2020

الداودي: حرام ندعمو سنيدة… ورفع الدعم عن البوطا ما غيكون إلا بعد 2020

مروة السوسي (الرباط)

الحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، ما عاجبوش أن الحكومة تدعم السنيدة، وهذا ماعبر عنه خلال جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس النواب اليوم الاثنين (15 يناير).
وفتح الداودي كيس سكر مخصص لتحلية القهوة داخل قاعة جلسات مجلس النواب، ليؤكد للبرلمانيين أن هذا الكيس “ما كاينش فالجبل، بل في الأماكن ذات الخمسة نجوم”.
وأضاف الوزير: “المنكر اللي كاين فالسكر ما كاين فحتى بلاصة”، مضيفا أن “المشكل أن الشعب يستهلك قالب السكر وقطع السكر، وحرام السنيدة تتدعم لأن المخابز وغيرها هي اللي كتستفد”.
وفي ما يتعلق بدعم غاز البوتان، قال الداودي: “خصنا نساليو مع البوطة، لكن لا يمكن أن يكون ذلك إلا ما بعد سنة 2020″، وذلك حتى لا تمس الفئات الفقيرة والمتوسطة، حسب تعبير الداودي.