• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 15 مايو 2015 على الساعة 19:30

الدار البيضاء.. الملك يستقبل الحموشي

الدار البيضاء.. الملك يستقبل الحموشي

الدار البيضاء.. الملك يستقبل الحموشي
كيفاش

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة (15 ماي)، في القصر الملكي في الدار البيضاء، عبد اللطيف الحموشي، الذي عينه الملك مديرا عاما للأمن الوطني، مع احتفاظه بمنصبه كمدير عام لإدارة التراب الوطني، خلال المجلس الوزاري المنعقد هذا اليوم، وذلك طبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور.
وبالنظر إلى الحنكة والتجربة التي أبان عنها الحموشي، يضيف بلاغ للديوان الملكي، فإن هذا التعيين في هذه المرحلة، يهدف إلى إعطاء دينامية جديدة للإدارة العامة للأمن الوطني، وتطوير وعصرنة أساليب عملها.
كما أن إشراف الحموشي على المديرتين العامتين للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، لفترة معينة، يتوخى ضمان التنسيق التام بينهما والرفع من نجاعة عملهما.