• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 19 يوليو 2025 على الساعة 18:10

الداخلة.. مات ديمون وزندايا يصوران مشاهد من فيلمهما المنتظر “أوديسي”

الداخلة.. مات ديمون وزندايا يصوران مشاهد من فيلمهما المنتظر “أوديسي”

حل كل من الممثل الأمريكي العالمي مات ديمون، والممثلة الأمريكية زندايا، قبل أيام، بمدينة الداخلة، لتصوير مشاهد من فيلمهما المنتظر “The Odyssey”.

وانتشرت على السوشيل ميديا صور لزندايا ومات ديمون للحظة وصولهما لمدينة الداخلة، حيث ظهرا وهما يلتقطان صورا مع المعجبين.

ويجري تصوير الفيلم وهو للمخرج كريستوفر نولان، في الكثيب الأبيض، أشهر المناطق السياحية بالداخلة.

ويشارك في الفيلم إلى جانب زندايا وديمون، ثلة من النجوم كتوم هولاند، آن هاثاواي، روبرت باتينسون، تشارليز ثيرون، ميا غوث، وإليوت بيج.

ومن المقرر أن يعرض فيلم “The Odyssey” عالميا يوم 17 يوليوز 2026، وقد بلغت ميزانيته حوالي 250 مليون دولار.

وانطلقت أعمال تصوير الفيلم في فبراير الماضي، في مجموعة من المناطق بإيطاليا.

السمات ذات صلة