• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأحد 02 ديسمبر 2012 على الساعة 20:39

الخياري باغي يتعرى ويقول: آش خاصك آ العريان؟ باغي نشوف بنكيران!!

الخياري باغي يتعرى ويقول: آش خاصك آ العريان؟ باغي نشوف بنكيران!!

 

أحمد فنان (من مراكش)

بعض الفنانين الكوميديين الحاضرين في مهرجان مراكش الدولي علقوا على لقاء عبد الإله بنكيران بوفد الفنانين بشكل ساخر وهم يشيرون إلى أن رئيس الحكومة استقبل الفنانين الذي سبق أن قدموا مشاهد جريئة في أعمالهم.

أبرز الانتقادات جاءت على لسان محمد الخياري الذي قال إنه يريد لقاء رئيس الحكومة هو الآخر، مؤكدا أنه سيتعرى مستقبلا في عمل فني من أجل الحصول على هذا المطلب، ومخترعا في الختام عبارة “آش خاصك آلعريان؟ باغي نشوف بنكيران؟”.