• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 06 يناير 2014 على الساعة 13:04

الخليع يعتذر.. هذا هو سبب تأخر القطارات يوم أمس الأحد!!

الخليع يعتذر.. هذا هو سبب تأخر القطارات يوم أمس الأحد!!

 قطار

 

كيفاش

أفاد المكتب الوطني للسكك الحديدية بأن عملا تخريبيا اقترفه مجهولون، على الساعة السادسة من مساء يوم أمس الأحد (5 يناير)، تسبب في توقف قطارات على السكة الحديدية وكذا في اضطراب كبير لحركة السير السككي.

وأوضح بلاغ للمكتب أن هذا العمل التخريبي (إلقاء قطعة حديدية) تسبب في حدوث أضرار بخطوط تزويد القطارات بالكهرباء بين سلا- تابريكت، وبوقنادل، مشيرا إلى أن هذا الحادث تسبب في إلغاء العديد من رحلات القطار، وتأخر مواعيد قطارات أخرى.

وقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية الذي أدان هذا الفعل غير المسؤول، اعتذاره للزبناء عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الحادث، مبرزا أن التعبئة السريعة لفرق التدخل التقنية مكنت من استعادة الحركة الطبيعية للقطارات في حدود الساعة الثامنة وأربعين دقيقة مساء.