• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الجمعة 08 أغسطس 2014 على الساعة 11:24

الخلفي: الصحافة ليست فوق الانتقاد

الخلفي: الصحافة ليست فوق الانتقاد

الخلفي: لا أريد الهيمنة على الإعلام وهذه حكاية الفيلا وقضية ابن الحمداوي وهذا رأيي في سيطايل

أحمد الحاضي
مصطفى الخلفي كتب واحد التدوينة في فايس بوك، غير هو ما قالش لينا علامن كاتبها. كيفاش؟
كتب مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باس الحكومة، على صفحته في فايس بوك، أن هناك حاجة ملحة لمواكبة الإصالح القانوني بمجهود جماعي لتحسين المناخ الصحفي في المغرب.
وأضاف الوزير: «…الصحافة ليست فوق الانتقاد، وأن الانتقاد الموجه للصحافة لا يمكن أن يعتبر بأي حال من الأحوال مسا بحرية التعبير، وأن نعي جميعا بالحاجة إلى تأسيس ثقافة الاختالف والقبول بالرأي الآخر والتوازن في التعاطي مع القضايا، وهي حاجة دائمة ومتجددة وتمثل جوهر الوظيفة الديمقراطية للإعلام باعتبار أن الديمقراطية لا يمكنها أن تتقدم في غياب صحافة حرة ونزيهة».