• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 على الساعة 14:58

الخلفي: الحكومة لم تأمر بالتعتيم على الإضراب

الخلفي: الحكومة لم تأمر بالتعتيم على الإضراب

النافي الرسمي باسم الحكومة.. الخلفي يكذب عاوتاني

كيفاش
نفت وزارة الاتصال، بصفتها وصية على وسائل الإعلام العمومي وبصفتها ناطقة رسمية باسم الحكومة، نفيا قاطعا بأن تكون الحكومة أصدرت، بأي شكل من الأشكال، أو بأي وسيلة كانت، أمرا إلى وسائل الإعلام العمومي بعدم تتبع أو عدم توفير التغطية للإضراب الذي خاضته نقابتان يوم أمس الثلاثاء (23 شتنبر).
وأضاف بيان للوزارة أنه “تكفي العودة إلى النشرات الإخبارية التي بثتها القناة الأولى أو القناة الثانية أو القنوات الإذاعية العمومية أو القصاصات التي نشرتها وكالة المغرب العربي للأنباء في الآونة الأخيرة للتأكد من أن هذه الوسائل الإعلامية تناولت خبر الإضراب بالتحليل والنقاش بشكل كاف مع الحرص على إعطاء الكلمة لمسؤولي النقابتين المعنيتين”.