• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 يوليو 2020 على الساعة 20:30

الخلاف يظهر من جديد.. حمد الله يعيق انتقال بلهندة إلى النصر السعودي

الخلاف يظهر من جديد.. حمد الله يعيق انتقال بلهندة إلى النصر السعودي

ظهر الخلاف الكبير بين الدولي المغربي يونس بلهندة ومواطنه المعتزل عبد الرزاق حمد الله من جديد، بعدما أشارت تقارير صحافية أن حمد الله وقف في وجه انتقال بلهندة إلى النصر السعودي.

وحسب جريدة “الوطن” السعودية، فإن مهاجم نادي النصر عبد الرزاق حمدالله وقف حجر عثرة في إتمام النادي لصفقة يوسف بلهندة، إذ أشارت مصادر الجريدة إلى أن خلافات حمد الله وبلهندة التي حدثت أثناء وجودهما ضمن المنتخب الوطني قبل انطلاق منافسات أمم إفريقيا 2019، قد أضعفت من إتمام الصفقة التبادلية بين النصر وغلطة سراي وذلك برحيل البرازيلي جوليانو إلى النادي التركي وتعاقد النصر مع بلهندة، وكانت أنباء ترددت حول رغبة غلطة سراي في ضم جوليانو وكذلك رغبة النصر في التعاقد مع بلهندة، تمهيدا لإبرام صفقة تبادلية قبل الموسم المقبل.

وكان حمد الله قد دخل في نقاش مع يونس بلهندة أثناء المعسكر التدربيبي، حيث تحول صراع على الكرة في التدريبات، إلى ملاسنة بين الطرفين، واستمر داخل الفندق أثناء العشاء، حسب ما أكدته مصادر لموقع “كيفاش” خلال تلك الفترة.

وتطور ذلك، بعدما نشر يونس بلهندة مقطعا على حسابه على إنستغرام يسخر من سؤال صحافي مغربي وجهه إلى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش حين وصف الصحافي عبد الرزاق حمد الله بأفضل مهاجم في العالم.

ويعيش بلهندة فترة حجرة مع فريقه غلطة سراي، بعد خصامه مع فئة عريضة من جماهير النادي، كما أكدت مواقع تركية أن مدربه فاتح تريم انتقده بشكل كبير على خلفية تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد فنربخشة، وأن بلهندة قرر بشكل كبير مغادرة الدوري التركي والذهاب إلى بطولة عربية أو العودة إلى الدوري الفرنسي حيث سطع نجمه في بداية احترافه.