• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الأحد 24 يناير 2021 على الساعة 19:10

الحكومة الإماراتية تصادق على فتح سفارة في تل أبيب.. إسرائيل تعلن فتح سفارة في الإمارات

الحكومة الإماراتية تصادق على فتح سفارة في تل أبيب.. إسرائيل تعلن فتح سفارة في الإمارات Par2765366

صادقت الحكومة الإماراتية اليوم الأحد على إقامة سفارة في تل أبيب، بعد أكثر من أربعة أشهر على توقيع اتفاق لتطبيع العلاقات.

من جانبها، أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية مساء اليوم الأحد، فتح سفارة في دولة الإمارات.

ووقعت إسرائيل في 15 شتنبر الماضي في واشنطن برعاية الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب وحضوره، اتفاق إقامة علاقات مع الإمارات وإعلانا نوايا لاتفاق مماثل مع البحرين تحول إلى علاقات شاملة في وقت لاحق.