• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 24 سبتمبر 2022 على الساعة 23:04

الحفل الختامي لمهرجان “السهرات الكبرى للرباط”.. استقبال خاص للديڤا سميرة سعيد (صور)

الحفل الختامي لمهرجان “السهرات الكبرى للرباط”.. استقبال خاص للديڤا سميرة سعيد (صور)

حظيت الفنانة المغربية سميرة سعيد، اليوم السبت (24 شتنبر)، باستقبال خاص من قبل جمهور مدينة الرباط، في اختتام مهرجان السهرات الكبرى للرباط.

وبـ”الزغاريد”، و”الصلا وسلام”، رحب حضور المهرجان بالديڤا، ابنة مدينة الرباط.

وفي كلمة وجهتها للجمهور، قالت سميرة سعيد: “يوم رائع يوم جميل وأنا بين حبابي وفي الحومة ديالي… أنا بالنسبة لي هادي ليلة من عمري”.

وشكرت سعيد، في كلمتها، جلالة الملك محمد السادس على هذه التظاهرة الفنية الضخمة، وكذلك وزير الثقافة والتواصل المهدي بنسعيد.

وقدمت الديڤا خلال الحفل، باقة من أشهر أغانيها كـ”هوا هوا”، و”يوم ورا يوم”، و”مازال”.

وتألقت سعيد، بفقطان مغربي فخم وأنيق، بألوان العلم الوطني، مع إكسسوارات أمازيغية من الفضة.