• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
السبت 28 يناير 2017 على الساعة 00:00

الحرب الإعلامية المصرية بدات.. اتهموا المغاربة بالشعوذة!!

الحرب الإعلامية المصرية بدات.. اتهموا المغاربة بالشعوذة!!

عصام أيت علي
بعض وسائل الإعلام المصرية بدات كتخرف عاوتاني بسبب مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري، لحساب دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم.
موقع “اليوم السابع” المصري اتهم المغرب باستعمال السحر والشعوذة في المباريات، التي يلعبها المنتخب.
الموقع المصري اختار عنوان: “هل تُنقذ عفاريت الحضري الفراعنة من أنياب السحر الأسوَد لمنتخب المغرب”، معتبرا أن المغرب معروف عليه أعمال السحر والشعوذة وتسخير الجان.
وهادي ماشي المرة الأولى اللي كيتهم فيها المصريون المغاربة بالشعوة، فمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، سبق واتهم نادي الوداد الرياضي، باستعمال السحر ضد فريقه.

السمات ذات صلة