• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأحد 05 مارس 2023 على الساعة 12:00

الجم: 50 عام وأنا في الميدان… وكنتمنى المخرجين يلتفتو ليا ويعطيوني دور فشي فيلم سينمائي (فيديو)

الجم: 50 عام وأنا في الميدان… وكنتمنى المخرجين يلتفتو ليا ويعطيوني دور فشي فيلم سينمائي (فيديو)

وجه الفنان الكوميدي محمد الجم، رسالة إلى المخرجين والمنتجين، من أجل تقديم عروض تمثيلية ليؤديها في السينما.

وفي تصريح لموقع « لالة بلوس »، على هامش مشاركته في الدورة الـ28 لمهرجان سينما البحر الأبيض المتوسط في تطوان، عبر الجم عن « حزنه » لعدم تأديته أي دور سينمائي يليق بمشواره الفني.

وقال: « 50 عام وأنا في الميدان الفني درت بزاف ديال الأعمال التلفزيونية ولكن في السينما كان ظهوري محتشم بحيث أديت دور واحد ».

وأضاف: « أنا أعشق السينما وأنا كفنان محتاج أنني نحتك مع مخرجين ».

وتابع: « كنتمنى من المخرجين يلتفتو ليا ويعطيوني دور فشي فيلم سينمائي »، مشيرا إلى أنه سيكون مثل تكريم له على مشواره الفني الحافل.