• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 13:45

الجلسة ترفع للمرة الثالثة.. الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ملاحِظة في محاكمة بوعشرين

الجلسة ترفع للمرة الثالثة.. الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ملاحِظة في محاكمة بوعشرين

للمرة الثالثة، رفعت الجلسة الأولى لمحاكمة توفيق بوعشرين، بسبب جدال بين دفاع المتهم ودفاع المشتكيات حول إرجاء القاضي البت في ملتمس استدعاء مصرحي اللائحة.
واستدل النقيب عبد اللطيف بوعشرين بواقعة حجز آلات تصوير داخل مكتب الصحافي بوعشرين في مقر الجريدة، والتي لم يتعرف عليهما المتهم ونفى ملكية المؤسسة لهما.
كما تمت الاستعانة بشهادة التقني مراد موعابير، الذي نفى الأمر بدوره أمام عناصر الشرطة، لحظة اعتقال مدير النشر من داخل المؤسسة الإعلامية.
وخلال الجلسة انتصبت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان كملاحظة في القضية.