• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 على الساعة 18:35

الجزائر.. تسجيل أول حالة مصابة بالمتحور الجديد أوميكرون!

الجزائر.. تسجيل أول حالة مصابة بالمتحور الجديد أوميكرون!

أعلن معهد باستور، اليوم الثلاثاء (14 دجنبر)، عن تسجيل أول إصابة بمتحور أوميكرون في الجزائر.

وذكر المعهد في بيان له أنه” تم اكتشاف أول حالة إصابة بأوميكرون في سياق تحاليل التسلسل الجيني التي يقوم بها معهد باستور بالجزائر على فيروس، حيث ظهرت في مصاب من جنسية أجنبية، حل بالجزائر بتاريخ 10 دجنبر الجاري”.

وتعتبر الجزائر ثاني دولة في المغرب الكبير تظهر فيها السلالة الأخيرة، حيث سبق لتونس أن أعلنت يوم 3 دجنبر اكتشاف حالة مصابة بأوميكرون، لدى مسافر كونغولي قادم من إسطنبول التركية.