• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الخميس 01 نوفمبر 2018 على الساعة 21:20

الجديد.. الحكومة ناوية تشري سيارات كهربائية لموظفي الدولة

الجديد.. الحكومة ناوية تشري سيارات كهربائية لموظفي الدولة

تستعد حكومة سعد الدين العثماني لاستبدال حظيرة سيارات الدولة، والتي هي رهن تصرف الموظفين العموميين بسيارات كهربائية، صديقة للبيئة، ومقتصدة للطاقة.

الخطوة، أعلن عنها عزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، اليوم الخميس (1 نونبر).

وكشف رباح، أمام أعضاء مجلس النواب، عزم الحكومة أيضا اقتناء سيارات إيكولوجية، بهدف محاربة التلوث.

وتفيد المعطيات المتوفرة وجود أزيد من 200 ألف سيارة تابعة لحظيرة الدولة في شوارع المملكة، تستهلك كميات كبيرة من الوقود، بينما قدرت كلفة استغلالها وتدبيرها بحوالي 12 مليار درهم