• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2013 على الساعة 17:59

الجديدة.. وحش آدمي يغتصب رضيعين

الجديدة.. وحش آدمي يغتصب رضيعين

على عهدة الوالد.. اغتصاب طفل مكفوف في معهد لرعاية المكفوفين (فيديو)

 

كيفاش (عن الاحداث المغربية)

أحالت عناصر الضابطة القضائية لدى الأمن الإقليمي في الجديدة، بداية الأسبوع الجاري، مساعد تاجر على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتهمة هتك عرض قاصرين.

وتفجرت هذه القضية عندما اكتشفت والدة أحد الضحايا عملية الاعتداء الجنسي على رضيعها، الذي لم يتجاوز عمره 23 شهرا في درج المنزل.

و كانت الأم سمعت أنين رضيعها فتتبعت مساره لتقف مشدوهة أمام مشهد الجاني (23 سنة)، وهو يمارس شذوذه الجنسي على طفلها بعدما أزاح الحفاظة.

رمى الجاني، الذي يتحدر من مدينة طاطا، ضحيته أمام قدمي والدته ولاذ بالفرار نحو دكان البقالة الذي يشتغل فيه، ما دفع مشغله إلى إشعار مصالح الأمن دون أن يثير انتباهه، حيث حلت دورية في الدكان ليتم اعتقاله.

وفاجأ الجاني المحققين بكون اعتداءاته الجنسية طالت أيضا شقيقتي الضحية البالغتين على التوالي 3 و7 سنوات، بل ورضيع آخر يبلغ من العمر 18 شهرا هو ابن شريك التاجر مشغل المتهم.

وكشفت التحقيقات أن المشتبه فيه كان ينفرد بالضحيتين الشقيقتين كلما سنحت له الفرصة، ويصطحبهما إلى سطح المحل التجاري “السدة” ويشرع في ممارسة الجنس عليهما، وهو الأمر الذي اعتمده مع الرضيعين عندما اختلى بهما بدرج منزل أبويهما.

وكانت بعض الشكوك ساورت والدة الضحايا الأشقاء بعدما لاحظت بعض التغيرات في سلوكات أبنائها الذين باتوا كثيري الانطواء، ما جعلها تتبع تحركاتهم قبل أن تقف على هول “الفاجعة” وهي تشاهد مساعد زوجها يعبث بجسد أحد أبنائها.