• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأحد 29 نوفمبر 2020 على الساعة 11:14

الجامعة للأندية: ممنوع يتأجل شي ماتش وأي فريق ما لعبش بسبب كورونا غيتعتبر منهزم بجوج لزيرو

الجامعة للأندية: ممنوع يتأجل شي ماتش وأي فريق ما لعبش بسبب كورونا غيتعتبر منهزم بجوج لزيرو

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من القرارات بخصوص الموسم الجديد من البطولة الاحترافية الذي سينطلق يوم الرابع دجنبر المقبل.
وأكدت الجامعة في مراسلة للأندية الوطنية، أنه لن يتم تأجيل أي لقاء بسبب إصابات كورونا مع السماح للأندية بالاستعانة بلاعبي الأمل، مشيرة إلى أن أي فريق تعذر عليه إجراء مباراة بسبب حالات كورونا سيعتبر منهزما بهدفين لصفر.
وجاء في مراسلة الجامعة، أيضا، أنه لن يتم المصادقة على انتقالات الأندية التي لم تقم بتسوية نزاعاتها بعد.
وبالنسبة إلى المدربين، فأكدت الجامعة أن كل مدرب فسخ عقده لن يسمح له بمزاولة أي نشاط رياضي خلال نفس الموسم مع فريق من نفس الدرجة.