• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 30 يناير 2021 على الساعة 11:00

الجامعة الملكية لكرة القدم: باعدي تعافى من فيروس كورونا

الجامعة الملكية لكرة القدم: باعدي تعافى من فيروس كورونا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعافي اللاعب الدولي عبد الكريم باعدي، من فيروس كورونا، وهو ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، المشارك حاليا في بطولة إفريقيا لهذه الفئة في الكاميرون.

وذكر الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي،”أن نتائج المسحة الطبية التي أجراها ،أمس الخميس، كل من اللاعب عبد الكريم باعدي والمدلك عبد الله بالحبيب، كشفت تعافيهما من فيروس كورونا المستجد”.

وكان اللاعب باعدي قد غاب جراء هذه الاصابة عن المباراة الاخيرة ، التي أجراها المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الاوغندي لحساب المجموعة الثالثة ، وحسمها لصالحه بخمسة أهداف لاثنين ،لينتزع تذكرة العبور الى دور الربع ،حيث سينازل منتخب زامبيا في المباراة التي ستجمع بينهما مساء يوم الاحد المقبل على أرضية ملعب “إعادة التوحيد” في دوالا.

و في هذا السياق ، أفاد المصدر ذاته بأن عناصر المنتخب الوطني تواصل تحضيراتها لهذه المباراة ، حيث أجرت مساء، أمس الجمعة ، حصة تدريبية على أرضية ملعب بيباندا، امتدت لحوالي ساعة و10 دقائق، وركز خلالها مدرب النخبة الوطنية، الحسين عموتة، على الجانب التقني والتكتيكي.

وتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثالثة بـ7 نقاط من فوزين وتعادل واحد، فيما احتل المنتخب الزامبي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.