• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 26 ديسمبر 2019 على الساعة 17:07

التهديد الجسدي واللفظي والتحرش الجنسي بخبيرة تجميل.. بوليس كازا يوقف المشتبه فيه الثاني

التهديد الجسدي واللفظي والتحرش الجنسي بخبيرة تجميل.. بوليس كازا يوقف المشتبه فيه الثاني

مواصلة للأبحاث المنجزة على خلفية قيام شخصين بتعريض إحدى مستعملات الطريق للتحرش الجنسي المقرون بالتهديد الجسدي واللفظي، أخضعت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس (26 دجنبر) الجاري، المشتبه فيه الثاني الذي كان يرافق السائق لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وجرى توقيف مرافق السائق، الذي كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بعد أن ظهر بدوره في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وهو بصدد توجيه عبارات وإشارات بذيئة مخلة بالحياء العام لسائقة السيارة.
وقد سبق لمصالح الشرطة القضائية في لدار البيضاء أن استمعت للضحية التي كانت تتولى سياقة سيارتها الخاصة، والتي تعرضت لاعتداء لفظي وجسدي مقرون بالتحرش الجنسي من طرف المشتبه فيهما، وهي الوقائع التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم مساء أمس الأربعاء (25 دجنبر)، توقيف المشتبه فيه الرئيسي ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية فيما تم ضبط مرافقة صباح اليوم الخميس.
وتؤكد هذه العملية حرص مصالح المديرية العامة للأمن الوطني على التفاعل الجدي مع جميع شكايات ووشايات المواطنين، سواء الواردة عليها بشكل مباشر أو المنشورة في وسائل الإعلام.