• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 24 يناير 2017 على الساعة 12:31

التنازل عن تعويضات البرلمانيين.. واش يديروها صحاب 125 نائب؟

التنازل عن تعويضات البرلمانيين.. واش يديروها صحاب 125 نائب؟

علي أوحافي
واش البيجيدي يدير ما دار جارو فمجلس النواب ويتنازل عن تعويضات البرلمانيين ديالو. كيفاش؟
مباشرة بعد إعلان حزب الأصالة والمعاصرة طلبه إلى نوابه البرلمانيين التخلي عن عن تعويضاتهم الشهرية عن الفترة السابقة التي كان خلالها مجلس النواب في حالة عطالة، طالب عدد من الفايسبوكيين بتنازل نواب حزب العدالة والتنمية عن تعويضاتهم.
وكما فعل حزب الأصالة والمعاصرة بالتنازل عن حوالي 14,5 مليون درهم قيمة تعويضات 103 نواب عن ما يقارب 4 أشهر، طالب فايسبوكيون بتنازل 125 نائبا من فريق المصباح على 17.5 مليون درهم.