• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2019 على الساعة 13:00

التضامن مع التكناوتي وأقمصة سوداء وتيفو احتجاجا على قرار الكاف.. المشاهد البارزة في لقاء الوداد ونواذيبو (صور)

التضامن مع التكناوتي وأقمصة سوداء وتيفو احتجاجا على قرار الكاف.. المشاهد البارزة في لقاء الوداد ونواذيبو (صور)

عرفت مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بين فريق الوداد البيضاوي ونواذيبو الموريتاني، يوم أمس الأحد (29 شتنبر)، والذي تغلب فيها الفريق الأحمر على ضيفه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، العديد من المشاهد البارزة.

شارة العمادة
بعد قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوقيف حارس الوداد البيضاوي، أحمد رضى التكناوتي، عن حمل القميص الوطني لمدة ثلاثة أشهر، طالبت الجماهير الودادية اللاعبين بمنحه شارة العمادة كتحفيزا منهم وتعبيرا عن تضامنهم معه لتغلبه على الأزمة التي يمر منها، وهو الشيء الذي لباه لاعبي الفريق.

تيفو وأقمصة سوداء
واغتنمت جماهير الوداد البيضاوي الفرصة، يوم أمس الأحد، للتعبير عن غضبها من قرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمنح لقب دوري أبطال إفريقيا لفريق الترجي التونسي بعد جدل واسع.
ورفعت الجماهير الودادية “تيفو” عبارة عن هدف الودادي وليد الكرتي الذي ألغاه الحكم الغامبي بكاري غاساما ورفضه اللجوء إلى تقنية الفار التي تبينت فيما بعد أنها لم تشتغل ما أدى إلى حرمان الوداد البيضاوي من اللقب القاري ومنحه إلى فريق الترجي وهو الشيء الذي عرف جدلا واسعا في الوسط الكروي.
كما ارتدت جماهير الفريق الأحمر الذي كانت حاضرة في مدرجات ملعب محمد الخامس لتشجيع ومساندة فريقها، أقمصة سوداء حداداً على قرار الكاف الذي حرمهم من اللقب.

مشاركة السعيدي بعد غياب
بعد غياب طويل عن المشاركة رفقة الفريق الأحمر، عرفت المباراة المذكورة عودة اللاعب صلاح الدين السعيدي إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق وأبعدته عن الميادين لمدة طويلة.

حضور خليلوزيتش
وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، من أبرز الحاضرين في هذه المباراة، حيث تابع اللقاء من مدرجات ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.