• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 على الساعة 12:30

التحكيم والتذاكر ويوسفية برشيد.. نور الدين البيضي في بدون لغة خشب

التحكيم والتذاكر ويوسفية برشيد.. نور الدين البيضي في بدون لغة خشب

يحل نور الدين البيضي، النائب البرلماني ورئيس نادي يوسفية برشيد ، اليوم الجمعة (1 مارس)، ضيفا على برنامج “بدون لغة خشب”، على إذاعة “ميد راديو” وقناة “كيفاش تيفي”.

وسيتم بث الحلقة على على أثير الإذاعة على الساعة السادسة، وعلى الساعة الثامنة والنصف على قناة “كيفاش تيفي” على اليوتيوب، وصفحة “ميد راديو” على الفايس بوك.

وسيتحدث رئيس نادي يوسفية برشيد، عن مساره الذي يناهز ثلاثين سنة في التسيير الرياضي، وواقعة التسجيل الصوتي المسرب من إحدى المباريات والذي تسبب له بتوقيف لمدة 4 سنوات عن أي نشاط رياضي، إضافة إلى حيثيات العفو، ومواضيع أخرى تهم تجربته السياسية.