• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الخميس 10 أغسطس 2017 على الساعة 00:00

التحق بالنصر ويغيب عن منتخب المحليين أمام مصر.. فوزير مشى لسعودية

التحق بالنصر ويغيب عن منتخب المحليين أمام مصر.. فوزير مشى لسعودية

حليمة الدهوي (صحافية متدربة)
أعلن نادي النصر السعودي، مساء أمس الأربعاء (9غشت)، رسميا تعاقده مع محمد فوزير، لاعب فريق الفتح الرياضي، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات.
وأكد النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، بأن الصفقة كللت بالنجاح، متمنيا التوفيق للوافد الجديد من البطولة المغربية.
فوزير، بعد انتقاله للنصر السعودي، لن يستطيع الالتحاق بالمنتخب الوطني للمحليين في تونس، من أجل المشاركة في المباراة المقبلة أمام مصر.

السمات ذات صلة