• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 08 مايو 2015 على الساعة 13:18

التحالف الحكومي.. ابن كيران سعيد بتماسك حلفائه

التحالف الحكومي.. ابن كيران سعيد بتماسك حلفائه

سبحان مبدل الأحوال.. دلمي يدافع عن حكومة بنكيران ويصفها بالشجاعة!!!

علي أوحافي
في اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، يوم أمس الخميس (7 ماي)، حرص رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، على التنويه بتماسك ائتلافه الحكومي وأغلبيته البرلمانية، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في المنهج الذي اختاره الحزب، والقائم على ما اعتبره “دفاعا عن المصالح العليا للوطن، مع ما يقتضيه ذلك من النضال المستميت لمواجهة كل أشكال التحكم والتسلط الذي يشكل تهديدا حقيقيا للدولة”.
وفي رد غير مباشر على “الضغط” الذي تمارسه المعارضة على حكومته، شدد بنكيران، حسب ما نقله موقع حزبه الإلكتروني، على “عدم القبول بمنطق الابتزاز الذي يمارسه البعض”، في إشارة منه إلى ما استجد في الساحة السياسية من دعوات ومطالبات بتقديم استقالته أو الدعوة إلى انتخابات سابقة لأوانها.