• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 13 مايو 2013 على الساعة 10:08

البيغ: أنا ضد 20 فبراير وحركة فيمن وها علاش (فيديو)

البيغ: أنا ضد 20 فبراير وحركة فيمن وها علاش (فيديو)

كيفاش

أكد مغني الراب الشهير توفيق حازب، المعروف بالبيغ، أنه كان ضد حركة 20 فبراير، لأنها رفعت دعوات الإفطار في رمضان وحرية الشواذ.
البيغ، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على ميد راديو، يوم الجمعة الماضي (10 ماي)، قال: “أنا حاربت 20 فبراير، ونشرح ليك: هاد الناس خرجو من أجل الحرية، شوية خرجو باش يقولو بغينا ناكلو في رمضان، شوية بغينا حرية الشواذ، شوية بغينا نحيدو الملكية، واش بغيتو نكون مع هادو؟ وكون كانو نيت صحاح كون شدو مزيان، ولكن المغاربة ما عجبهمش داك الشي”.
أما عن حركة فيمن فقال: “كون كانو قدامي كيحرقو علم عليه إسم الله كنت نخلي دار بوهم”.