• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 03 يونيو 2013 على الساعة 09:19

البيجيدي وحزب الاستقلال.. سياسة النخّال

البيجيدي وحزب الاستقلال.. سياسة النخّال

كيفاش

الناس ديال البيجيدي دايرين راسهم ما مسوقين لحزب الاستقلال والانسحاب ديالو من الحكومة. كيفاش؟
تصريح عبد العزيز العماري، المدير العام لحزب العدالة والتنمية، إثر آخر اجتماع للأمانة العامة للحزب، أول أمس السبت (1 يونيو)، جاء خاليا من أي إشارة إلى تداول قيادة اللامبة في الأزمة الحكومية الحالية. واكتفى التصريح، الذي توصل بها “كيفاش”، اكتقى بالقول: “عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية اجتماعها العادي نصف الشهري برئاسة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب، يوم السبت فاتح يونيو 2013 بالمقر المركزي للحزب بالرباط (…) الأمانة العامة استمعت في بداية اللقاء لكلمة توجيهية هامة للأخ الأمين العام للحزب، استعرض من خلالها مجمل القضايا التي تميز الراهن السياسي في بلدنا اليوم، تلتها مناقشة أعضاء الأمانة العامة لأهم التطورات التي تعرفها الساحة السياسية”.
ياك ما ما كاينة أزمة وحنا اللي كنزيدو فيه؟