• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 07 يناير 2014 على الساعة 13:03

البيجيدي والاستقلال في مجلس النواب.. البسالة عاوتاني

البيجيدي والاستقلال في مجلس النواب.. البسالة عاوتاني

 البرلمان

 

علي أوحافي

عرفت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء (7 يناير)، تبادلا للاتهامات بين نواب حزب الاستقلال ونواب حزب العدالة والتنمية بسبب ملف اقتصاد الريع.

فمباشرة بعد تدخل النائب البرلماني عن حزب الاستقلال، عبد الله البقالي، الذي طالب الحكومة الكشف عن المستفيدين من الريع، ثار عبد الله بوانو، رئيس فريق العدالة والتنمية، وقال: “الحكومة ما عطات حتى رخصة للاستفادة من المقالع، راه الحكومة السابقة اللي عطات”.

تدخل عبد الله بوانو أغضب الفريق الاستقلالي وناضت كيف ديما.

والله يهديكم على راسكم كاملين.