• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأحد 30 ديسمبر 2012 على الساعة 20:32

البيجيدي.. “العفاريت” يسرقون مكتب بنكيران!!

البيجيدي.. “العفاريت” يسرقون مكتب بنكيران!!

 

علي أوحافي (الرباط)

استغل مجهولون انشغال أعضاء حزب العدالة والتنمية بأشغال المجلس الوطني للحزب في ضواحي سلا، يوم أمس السبت (29 دجنبر)، ليتسللوا إلى مقر الحزب في حي الليمون. الغرباء، الذين اقتحموا المقر المركزي للحزب، سرقوا حاسوبين وهاتفا نقالا من مكتب خلية الاتصال، ومن هناك مروا إلى مكتب عبد الإله ابن كيران حيث عبثوا بكل الملفات التي كانت في الأدراج، ومن هناك قادتهم الخطوات إلى مكتب أمين المال.

الغريب في هذه السرقة أنها لم تستهدف مبالغ مالية كانت في مقر الحزب وأشياء أخرى قابلة للبيع مقابل ثمن محترم. وربما أن اللصوص كانوا قنوعين جدا فاكتفوا بحاسوبين وهاتف. المهم أنه في المقر المركزي للحزب يسود اعتقاد بأن هذا الاقتحام لم يكن بهدف السرقة. والله أعلم عاوتاني.

هادي غادي تكون غير فعايل العفاريت.