• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الخميس 13 فبراير 2025 على الساعة 15:35

البواري: الفلاحة ديالنا خدامة بلا ما… وخاصنا نفتاخرو بيها!

البواري: الفلاحة ديالنا خدامة بلا ما… وخاصنا نفتاخرو بيها!

دافع وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات أحمد البواري، عن فعالية قطاع الفلاحة في المغرب.
وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت اجتماع المجلس الحكومي اليوم الخميس (13 فبراير)، أكد البوراوي، أن ” الفلاحة غير مشات عليها 80 في المائة و90 في المائة في استنزاف المياه، الفلاحة ديالنا راه كتخدم بلا ما لهاد الساعة وخاصنا نفتاخرو بالفلاحة ديالنا”.
وأبرز الوزير أن “الفاعلين في القطاع الفلاحي والمهندسين ديالنا لأنه في بلاد أخرى راه ما كاينش إنتاج واخا عندو الما ما كيعرفش ينتج”.

وتابع البوراوي: “القطاع الفلاحي كيستعمل داك الشي اللي بقى في السدود بعد حاجيات الشرب والصناعة والسياحة”، مشددا “الفلاحة خاصنا نشجعوهم ونكونو في جنبهم”.