• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 06 أبريل 2021 على الساعة 13:30

البنزرتي: لا نخشى مواجهة الترجي… وهدفنا تحقيق اللقب

البنزرتي: لا نخشى مواجهة الترجي… وهدفنا تحقيق اللقب

قال التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرداد البيضاوي، إن فريقه لا يخشى الأهلي المصري في حال التقيا معا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدرب التونسي، في تصريحات إعلامية: “لا نخشى مواجهة الأهلي، خاصة أننا نستهدف تحقيق اللقب”.
 
وعن حاجة الزمالك لفوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، قال البنزرتي: “بحكم قيادتي الترجي لفترة، فإنه لن يتهاون في لقاء المولودية”.

وتابع البنزرتي “الزمالك من أفضل الفرق إفريقيا ولديه فرصة للفوز بالبطولة، حال صعد إلى ربع النهائي”.

وأشاد البنزرتي بقدرات الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، قائلا “بن شرقي وساسي جيدان ويملكان إمكانات رائعة”.

يذكر أن الوداد الرياضي ضمن تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته بعشر نقاط.