• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
الخميس 26 أبريل 2018 على الساعة 11:05

البنزرتي: كان لنا خياران أمام بركان… الانتصار أو الهزيمة!

البنزرتي: كان لنا خياران أمام بركان… الانتصار أو الهزيمة!

أكد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن المباراة أمام فريق نهضة بركان كانت صعبة، وأنه لم يكن أي خيار خلالها سوى الفوز والارتقاء إلى المركز الثاني.
وقال البنزرتي، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المقابلة، “كان لدينا خياران إما الانتصار أو الهزيمة، بالنسبة إلي لم يكن هناك خيار ثالث، لذلك كانت هناك مجموعة من الحملات المضادة التي شكلت علينا خطرا كبيرا، إذ لم يكن لدينا اختيارات كثيرة سوى اللعب بتلك الطريقة لتحقيق الانتصار”.
وتابع المدرب الودادي حديثه قائلا: “نجحنا في التسجيل في الخمس دقائق الأخيرة وهذا أمر جيد، أهنئ اللاعبين سواء البركانيين أو الوداديين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها على أرضية الملعب، حيث كانت هناك العديد من فرص التسجيل وهذا أمر جيد للجميع ولكرة القدم على العموم”.