• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
السبت 02 سبتمبر 2017 على الساعة 13:22

البنت اللي كانت ولدات فالزنقة فكازا.. هربت من السيطار وجعات حدا باب الجامع! (صور)

البنت اللي كانت ولدات فالزنقة فكازا.. هربت من السيطار وجعات حدا باب الجامع! (صور)
ت: وراق
البنت المشردة اللي كانت ولدات فالزنقة، البارح هربت من السبيطار ورجعات لحدا جامع عمر بن الخطاب، في درب ميلا، في مدينة الدار البيضاء، فين ولدات.
مصدر موقع “كيفاش” أكد أن السلطات المحلية، وعلى رأسها القائد، حاولت نقل الفتاة المشردة إلى إحدى الجمعيات التي تعنى بهذه الفئة، لكنها رفضت وأصرت على البقاء رفقة طفلتها التي لا يتعدى عمرها عشرة أيام قرب بوابة المسجد المذكور.
وأكد المصدر ذاته أن هناك تخوفات من تعرض الطفلة لمكروه خاصة أن والدتها تعاني خللا عقليا.
وكانت الفتاة المشردة وضعت طفلتها يوم السبت الماضي (26 غشت)، قرب بوابة مسجد عمر بن الخطاب، بمساعدة نساء الحي، قبل أن تتدخل السلطات المحلية لنقلها إلى المستشفى.