• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 14 يونيو 2022 على الساعة 22:00

البطولة رجعات.. ديربي الرجاء والوداد يتصدر مباريات الدورة الـ 25

البطولة رجعات.. ديربي الرجاء والوداد يتصدر مباريات الدورة الـ 25

تعود عجلة البطولة الاحترافية للدوران من جديد، يوم غد الأربعاء (15 يونيو)، بعد توقفها أواخر شهر ماي الماضي.

وستفتتح الدورة الـ25 من البطولة، باستقبال فريق اتحاد طنجة لفريق الفتح الرباطي، حيث يسعى الفريق المضيف للخروج من مناطق أسفل، الترتيب أما فريق الفتح الرباطي فيطمح للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للمسابقات الإفريقية.

وفي قمة أسفل الترتيب يلاقي فريق مولودية وجدة نادي يوسوفية برشيد، كلا الفريقين يسعيان للخروج من المراكز المؤدية للقسم الثاني، وفي باقي مباريات يوم الأربعاء يلاقي نادي الشباب الرياضي السالمي فريق سريع واد زم متذيل الترتيب، ويرحل نادي المغرب الفاسي لمواجهة أولمبيك آسفي، فيما يستقبل فريق أولمبيك خريبك فريق شباب المحمدية.

كما ستعرف هذه الدورة إقامة مباراة الديربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي يوم الخميس على الساعة الخامسة بمركب محمد الخامس، وستكون هذه المباراة حاسمة في مسار البطولة الاحترافية. ففي حالة فوز الوداد سيوسع الفارق عن الرجاء إلى سبع نقاط، أما في حالة فوز الرجاء سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط مع المتصدر.

وسيستقبل فريق نهضة بركان فريق الدفاع الحسني الجديدي حيث يسعى أبناء المدرب فلورون إيبينغي إلى تصحيح المسار في البطولة الوطنية خصوصا بعد تتويجهم بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وفي آخر مباريات الجولة سيستضيف صاحب المركز الثالث فريق الجيش الملكي فريق حسنية أكادير بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

الزبير سردوني – صحافي متدرب