• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 22 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

البطولة.. الجيش يزيد من محنة الرجاء

البطولة.. الجيش يزيد من محنة الرجاء

Raja_vs_FAR-12
عصام أيت علي

فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الأحد (22 نونبر)، على فريق الرجاء الرياضي بهدف لصفر، في ملعب الفتح في الرباط، لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
الفريق العسكري تمكن من توقيع هدف الفوز في الدقيقة 76 من الشوط الثاني عن طريق المهاجم المهدي النغمي.
وبهذا الفوز، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء الرياضي، الذي يحتل الرتبة الثامنة إلى جانب فريق شباب الريف الحسيمي.
ولم يتمكن رشيد الطاوسي من تحقيق أول انتصار له مع الرجاء، إذ انهزم يوم الثلاثاء الماضي أمام المغرب التطواني، ثم انهزم في مباراة اليوم أمام الفريق العسكري.

السمات ذات صلة