يشرع فريق الرجاء الرياضي، اليوم الثلاثاء، في حصصه التدريبية استعداداً للمواجهة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي ضمن الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وجاءت عودة “النسور الخضر” إلى أجواء التداريب بعد يوم راحة منحه الطاقم التقني للاعبين أمس الاثنين، مكافأةً لهم على الفوز الأخير أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون مقابل، في الجولة الثالثة.
وسيكون ملعب المباراة شاهداً، يوم الجمعة المقبل على الساعة السادسة مساءً، على اختبار جديد للرجاء أمام خصم عنيد يسعى بدوره لتعزيز رصيده من النقاط.