أعلنت المديرية الوطنية للتحكيم عن الطاقم الذي سيدير مباراة الرجاء الرياضي أمام المغرب الفاسي، المقررة مساء الجمعة، برسم الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وأسندت مهمة قيادة اللقاء إلى الحكم هشام التسماني كحكم وسط، بمساعدة الثنائي زكرياء برنيسي وأمين دحان، فيما سيكون يوسف إدريسي حكماً رابعاً.
أما في غرفة تقنية الفيديو المساعد “الفار”، فسيتولى عبد الرحيم الرخيز مهمة الحكم الرئيسي، بمساعدة بوعزة إكن.
وتُجرى المواجهة المرتقبة بين “النسور الخضر” و”النمور الصفر” على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ابتداءً من الساعة الثامنة ليلاً.