• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 17 ديسمبر 2023 على الساعة 17:00

البطولة الإفريقية للـ”تانكسودو”.. المغرب يحصد المركز الأول بـخمس ذهبيات

البطولة الإفريقية للـ”تانكسودو”.. المغرب يحصد المركز الأول بـخمس ذهبيات

حصد المغرب المركز الأول في البطولة الأفريقية لرياضة التانكسودو، التي احتضنتها العاصمة الإيفوارية أبيدجان هذا الأسبوع، حيث فاز الرياضيون المغاربة بخمس ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة خلال هذه المسابقة.

وتوج خلال هذه البطولة القارية، بالميداليات الذهبية في فئة السيدات كل من ابتسام لزعر في فئة وزن 51/55 كلغ، وشيماء بن شرقي في وزن (55/59) وخديجة ضياء في وزن (63/ 67).
أما في فئة الرجال فقد فاز بها كل من مهدي بهماني في وزن (54/55) ووليد زراد في وزن (58/64).

كما تم اختيار الرياضي بلال سطوف كأفضل فني في هذه البطولة في فئة الكبار، وحصل على الميدالية الفضية.
يشار إلى كوت ديفوار جاءت في المركز الثاني فيما عاد المركز الثالث مناصفة بين الكونغو كينشاسا وبنين، واحتلت مصر المركز الرابع في الترتيب العام ومالي خامسا.