• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 18 يونيو 2018 على الساعة 16:08

البرلمان: ما صيفطنا حتى برلماني لروسيا من فلوس الشعب

البرلمان: ما صيفطنا حتى برلماني لروسيا من فلوس الشعب

على خلفية ما راج حول “سفر 50 برلماني إلى روسيا من أموال الدولة”، لمتابعة المنتخب الوطني في المونديال، خرج البرلمان بمجلسيه، اليوم الأربعاء (18 يونيو)، ببلاغ ينفي فيه “نفيا قاطعا” هذه الأنباء، مؤكدا أنه “لم يتلق أي دعوات” من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو “أي جهة أخرى”.

وأوضح البلاغ ذاته أنه “لم يستفد أي برلماني أو برلمانية من السفر لحضور نهائيالت كأس العالم في روسيا على حساب ميزانية البرلمان بمجلسيه”.

ودعا البرلمان المنابر الإعلامية إلى “تحري الدقة في مثل هذه الأخبار “التي من شأنها الإساءة إلى المؤسسة البرلمانية، وإلى صورة الرياضة الوطنية في بلادنا”، حسب تعبير البلاغ.