• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الجمعة 01 أبريل 2016 على الساعة 17:33

البام والبيجيدي.. منافسة حول المخدرات!!

البام والبيجيدي.. منافسة حول المخدرات!!

rabat

كيفاش

يبدو أن سياسة شد الحبل بين حزبي العدالة والتنمية وحزب الأصالة والمعاصرة متواصلة، فبعد الندوة الدولية حول الكيف والمخدرات، التي نظمتها جهة طنجة تطوان الحسيمة (التي يقدوها البام)، يومي 18 و19 مارس الماضي، قررت جهة الرباط سلا القنيطرة (التي يقدوها البيجيدي)، تنظيم يوم دراسي حول المخدرات بشراكة مع “الائتلاف الوطني لمكافحة المخدرات”.

Tanger (2)
ومن الواضح أن المنافسة بين الحزبين وصلت حد “التنافس حول الكيف”، ففي الوقت الذي حملت ندوة البام شعار “جميعا من أجل بدائل قائمة على التنمية المستدامة والصحة وحقوق الإنسان”، فإن اليوم الدراسي الذي ستنظمه جهة الرباط سلا القنيطرة، المقرر يوم الأربعاء المقبل (6 أبريل)، حمل شعار “ثأثير القنب الهندي على السلم الاجتماعي والتنمية المستدامة”.